منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة
مرحبا بك زائرنا الكريم ،إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات ،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغبENSB .




 
الرئيسيةالتعريف  بالمدرس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 ترقبوا جديد الأخبار على هذا الشريط ..
 تم فتح باب طلبات الاشراف لمن يود ذلك يضع طلبه في المجموعات ( المشرفون) ملاحظة: يجب مراجعة قوانين طلبات الاشراف قبل و ضع الطلب .

شاطر | 
 

 بوزريعة - المؤبد لقاتل أستاذة التاريخ -

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azzou
مساعد إداري
مساعد إداري
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 223
نقاط النشاط : 733
تاريخ التسجيل : 25/10/2010
نوع المتصفح :

مُساهمةموضوع: بوزريعة - المؤبد لقاتل أستاذة التاريخ -   الأربعاء 21 مارس 2012, 17:44

امتثل أمس، للمحاكمة أمام جنايات العاصمة قاتل أستاذة التاريخ بجامعة بوزريعة والدكتورة (فطاس عائشة)، والغريب أن المتهم الذي اغتال ضحيته بطريقة بشعة، حيث ضربها بمطرقة ثم ذبحها، ألصق التهمة "بشخصيته الثانية الشريرة"لأنه حسب ادعائه مزدوج الشخصية، وهي الرواية التي استغربت لها هيئة المحكمة وسلطت عليه عقوبة السجن المؤبد بعدما كان يواجه عقوبة الأعدام.

من حيثيات القضية التي راحت ضحيتها أستاذة جامعية معروفة وباحثة في التاريخ في11 من شهر ماي2011، أن القتيلة المنحدرة من منطقة البرواقية بالمدية في الخمسينيات من عمرها، كانت تقطن بالمحمدية بالعاصمة رفقة شقيقتها التوأم شريفة، وهي أيضا أستاذة في علم اللسانيات بجامعة بوزريعة بالعاصمة، وكانت المعنيتان تعطفان على جارهما الشاب (ع، أمين) في الثلاثينيات من العمر طالب في معهد التكوين، على اعتبارأنه يعاني من تشوهات جسدية بسبب تعرضه لحريق في صغره، لكنه استغل الفرصة وقرر سرقة منزلهما بعد مراقبتهما. ويوم جريمته صلى الفجر وعند تأكده من مغادرة احدى الشقيقتين للمنزل، توجه للأخرى أين طرق الباب موهما اياها بأنه بحاجة للطماطم، وبسرعة فاجأها بثلاث ضربات عنيفة على الرأس بمطرقة أحضرها معه، وزادها طعنات بسكين ثم خنقها بواسطة وسادة نوم، وعند الانتهاء من جريمته رمى في المنزل قارورات خمر فارغة وبقايا سجائر التقطها من حديقة عمومية، ليوهم الشرطة بأن الفاعلين جماعة من السكارى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوزريعة - المؤبد لقاتل أستاذة التاريخ -
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة :: 
منتدى الأخبار
 :: الأخبار الوطنية
-
انتقل الى: