منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة
مرحبا بك زائرنا الكريم ،إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات ،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغبENSB .




 
الرئيسيةالتعريف  بالمدرس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 ترقبوا جديد الأخبار على هذا الشريط ..
 تم فتح باب طلبات الاشراف لمن يود ذلك يضع طلبه في المجموعات ( المشرفون) ملاحظة: يجب مراجعة قوانين طلبات الاشراف قبل و ضع الطلب .

شاطر | 
 

 اللواء أحمد بوسطيلة بورقلة يتفقد حالة الجرحى جراء الإعتداء الإرهابي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samira_26_92
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 415
نقاط النشاط : 1348
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
تاريخ الميلاد : 26/03/1992
العمر : 26
نوع المتصفح :

مُساهمةموضوع: اللواء أحمد بوسطيلة بورقلة يتفقد حالة الجرحى جراء الإعتداء الإرهابي   الجمعة 29 يونيو 2012, 17:11

قام اليوم, قائد الدرك الوطني اللواء أحمد بوسطيلة بزيارة إلى ولاية ورقلة حيث تفقد الحالة الصحية للدركيين الثلاثة الذين أصيبوا في الإعتداء الإرهابي الذي استهدف في وقت مبكر من اليوم مقر القيادة الجهوية الرابعة للدرك الوطني بورقلة. واطمأن قائد الدرك الوطني الذي كان مرفوقا بقائد الناحية العسكرية الرابعة اللواء عبد الرزاق شريف وإطارات عسكرية سامية بالناحية العسكرية الرابعة وقيادة الدرك الوطني على صحة الجرحى الدركيين الثلاثة الذين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة بالمستشفى العسكري بورقلة. كما زار اللواء بوسطيلة مقر القيادة الجهوية الرابعة للدرك الوطني حيث اطلع على الأضرار المادية التي لحقت مباني هذا المقر جراء الاعتداء الإرهابي وحيث توجد بقايا السيارة المفخخة التي استعملها الإرهابي. وقدمت لقائد الدرك الوطني المعلومات الأولية التي توصل إليها المحققون بعد ساعات من حدوث هذا الإعتداء الإرهابي على هذا المقر الأمني. ذكر رئيس خلية الإتصال بقيادة الدرك الوطني في تصريح للصحافة عن قيام فرق من الخبراء من مختلف مصالح التحريات الجنائية المختصة التابعة لقيادة الدرك الوطني التي أوفدت إلى ورقلة بإجراء تحقيقات ميدانية معمقة حول هذا الإعتداء الإرهابي للكشف عن جميع الملابسات. وقد تمكنت مصالح الدرك الوطني من استرجاع أجزاء من قطعة سلاح من نوع كلاشينكوف محترقة وذخيرة كانت بحوزة منفذ هذه العملية الإرهابية. وأوضح ذات الضابط أن التحقيقات ستتواصل للكشف عن كل الملابسات المتصلة بهذا العمل الإرهابي والكشف عن هوية منفذيه وتقديم الأشخاص المتورطين فيه أمام العدالة. وشدد نفس المسؤول على أن جهود مكافحة الإرهاب التي يبذلها هذا السلك الأمني تعتمد على عمل منهجي متواصل وستستمر دون هوادة. وكان مدخل مقر القيادة الجهوية الرابعة للدرك الوطني المتواجد بوسط مدينة ورقلة قد تعرض صبيحة اليوم إلى اعتداء إرهابي تم تنفيذه بواسطة سيارة مفخخة حاول سائقها اقتحام المدخل الرئيسي للمبنى . وأدى الرد السريع لرجال الدرك إلى إصطدام مركبة الإرهابي بالحواجز الموضوعة في المدخل ثم انفجارها. وقد تسبب الانفجار في وفاة دركي وجرح ثلاثة آخرين محدثا أيضا أضرارا مادية بمركز المراقبة للمبنى.

الجزائر- النهار أون لاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللواء أحمد بوسطيلة بورقلة يتفقد حالة الجرحى جراء الإعتداء الإرهابي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة :: 
منتدى الأخبار
 :: الأخبار الوطنية
-
انتقل الى: