منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة
مرحبا بك زائرنا الكريم ،إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات ،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغبENSB .




 
الرئيسيةالتعريف  بالمدرس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 ترقبوا جديد الأخبار على هذا الشريط ..
 تم فتح باب طلبات الاشراف لمن يود ذلك يضع طلبه في المجموعات ( المشرفون) ملاحظة: يجب مراجعة قوانين طلبات الاشراف قبل و ضع الطلب .

شاطر | 
 

 حزب العمال يقرر استنفار قواعده للدفاع عن السيادة الوطنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samira_26_92
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 415
نقاط النشاط : 1348
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
تاريخ الميلاد : 26/03/1992
العمر : 25
نوع المتصفح :

مُساهمةموضوع: حزب العمال يقرر استنفار قواعده للدفاع عن السيادة الوطنية   الجمعة 29 يونيو 2012, 17:29

أكدت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون اليوم الجمعة بالجزائر العاصمة أن حزبها قرر استنفار قواعده للدفاع عن السيادة الوطنية من خلال تعبئة المجتمع المدني و "توعيته بالمخاطر التي تتعرض لها الجزائر من طرف قوى أجنبية مغرضة".وأعتبرت حنون في لقاء نظم بمناسبة الذكرى ال22 لتأسيس حزب العمال أن الجزائر تتعرض حاليا "لضغوط أجنبية كبيرة تستهدف السيادة الوطنية" مستدلة في ذلك بالتقارير التي صدرت مؤخرا عن منظمات هيئات أممية بخصوص وضعية حقوق الإنسان في الجزائر. وكشفت في هذا الصدد عن عزم حزبها إصدار بيان استنفار موجه إلى كافة أطياف وفعاليات المجتمع المدني من أجل "التصدي لكل هذه المحاولات الرامية إلى النيل من الجزائر و سيادتها الوطنية" و"عدم إعطاء الفرصة للتدخلات الأجنبية في بلادنا". من جانب آخر شددت السيدة حنون على أهمية الدفاع عن حقوق الفئات العمالية والوقوف إلى جانب الشعوب المقهورة و المضطهدة عبر العالم من خلال تنظيم لقاءات وحملات تضامنية معها. وخصت الأمينة العامة لحزب العمال بالذكر الشعب الفلسطيني الذي يتعرض --كما قالت-- إلى أبشع صور القهر و الاضطهاد من طرف الكيان الصهيوني. ودعت بهذا الخصوص إلى ضرورة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرته في قضيته العادلة و كفاحه المستمر من أجل استعادة حقه في الأرض والوحدة الوطنية وتكريس حق اللاجئين في العودة.
الجزائر- النهار أون لاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حزب العمال يقرر استنفار قواعده للدفاع عن السيادة الوطنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة :: 
منتدى الأخبار
 :: الأخبار الوطنية
-
انتقل الى: