منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة
مرحبا بك زائرنا الكريم ،إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات ،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغبENSB .




 
الرئيسيةالتعريف  بالمدرس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 ترقبوا جديد الأخبار على هذا الشريط ..
 تم فتح باب طلبات الاشراف لمن يود ذلك يضع طلبه في المجموعات ( المشرفون) ملاحظة: يجب مراجعة قوانين طلبات الاشراف قبل و ضع الطلب .

شاطر | 
 

 إصابة رئيس امن دائرة و19 شرطيا في أحداث شغب ببسكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samira_26_92
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 415
نقاط النشاط : 1348
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
تاريخ الميلاد : 26/03/1992
العمر : 25
نوع المتصفح :

مُساهمةموضوع: إصابة رئيس امن دائرة و19 شرطيا في أحداث شغب ببسكرة   السبت 30 يونيو 2012, 18:26


أصيب رئيس امن دائرة أولاد جلال غرب بسكرة مساء الثلاثاء بحروق متفاوتة الضرر اثر رشق الشرطة بزجاجة حارقة من طرف مواطن من بين الذين اقتحموا سكنات اجتماعية فور الإعلان عن قائمة المستفيدين من حصة 493 سكنا.و أفاد مصدرنا أن إصابة رئيس الأمن ليست خطيرة حيث تلقى الإسعافات اللازمة وغادر مصلحة الاستعجالات.

وكانت عناصر الأمن تقوم بحفظ النظام في أعقاب إقدام مئات المواطنين على اقتحام السكنات. وكانوا قبل ذلك شلوا حركة المرور بقطع الطريق على مستوى مدخلي المدينة الشرقي والشمالي لعدة ساعات وأضرموا النار في اطر العجلات المطاطية بوسط المدينة والاعتصام داخل مقر الدائرة . السلطات المدنية سارعت إلى احتواء الوضع بعقد لقاء مع ممثلي المجتمع المدني وإقناعهم باللجوء إلى الطعن طبقا للقانون ونبذ العنف لكن الوضع تطور مساء إلى حد رشق الشرطة بالحجارة ما أعاد الأمور إلى البداية قبل أن تعزز قوات الأمن تواجدها قبل التدخل لإخلاء السكنات ليلا.وهي العملية التي رافقتها أحداث شغب ميزها الكر والفر ورشق عناصر الامن بالحجارة حيث أصيب حوالي 19 شرطيا برضوض وجروح وصفت بالخفيفة.هذا وتجددت مظاهر الاحتجاج صباح الأربعاء أمام مدخل الدائرة حيث اعتصم قرابة مائة مواطن من الجنسين إلى ما بعد منتصف النهار في حضور قوات التدخل السريع بالموازاة التقى قرابة 10 أشخاص عن المحتجين بسلطات الدائرة في حوار ثاني امتد إلى آخر المساء تطرق فيه ممثلوا المجتمع المدني إلى قضية الموقوفين المقدر عددهم في حدود الثالثة والنصف مساء بحوالي 15 فردا من بين العشرات الذين أوقفوا وأطلق سراح بعضهم لسبب أو لأخر.

يذكر أن الأحداث اندلعت فور الإعلان عن قائمة المستفيدين من السكنات التي قيل بشأنها أنها لم تكن متوازنة من حيث ألقاب الأشخاص الواردة أسماؤهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إصابة رئيس امن دائرة و19 شرطيا في أحداث شغب ببسكرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» *~®نقول أية؟!!.......الحظاظه بظاظة!!!!!!!®~*
» لانى احببتك
» موقع يخمن صورة الشخصية المشهورة اللي ببالك
» لقد احببتك وانتهى الامر
» الان حصريا كليب ترنيمة ابويا حبيبى الببا شنوده

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة :: 
منتدى الأخبار
 :: الأخبار الوطنية
-
انتقل الى: