منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة
مرحبا بك زائرنا الكريم ،إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات ،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغبENSB .




 
الرئيسيةالتعريف  بالمدرس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 ترقبوا جديد الأخبار على هذا الشريط ..
 تم فتح باب طلبات الاشراف لمن يود ذلك يضع طلبه في المجموعات ( المشرفون) ملاحظة: يجب مراجعة قوانين طلبات الاشراف قبل و ضع الطلب .

شاطر | 
 

 أئمة يدعون الجزائريين للاصطياف في تونس لإنعاش السياحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samira_26_92
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 415
نقاط النشاط : 1348
تاريخ التسجيل : 08/06/2012
تاريخ الميلاد : 26/03/1992
العمر : 25
نوع المتصفح :

مُساهمةموضوع: أئمة يدعون الجزائريين للاصطياف في تونس لإنعاش السياحة   الإثنين 02 يوليو 2012, 19:23

دعا عدد من الأئمة المحسوبين على جماعة الإخوان المسلمين العالمية في خطب الجمعة الأخيرة وبعض الدروس بولاية الوادي لقضاء موسم الاصطياف في المدن التونسية.

وأكد هؤلاء بصريح العبارة على غرار ماحدث في مسجد محمد الغزالي بحي المنظر الجميل حيث قال الإمام في خطبة الجمعة الأخيرة (ياجماعة اللي رايح إصيّف إيروح الى تونس باش يعاون إخواننا التونسيين)، بعد ركود الموسم السياحي بهذا البلد بسبب الاضطرابات الامنية التي تشهدها تونس وحالة عدم الاستقرار بفضل الاحتجاجات الاجتماعية التي تمس العديد من المحافظات التونسية في هذه المرحلة الانتقالية التي تسيطر فيها حكومة الغنوشي التابعتة لحركة النهضة الاسلامية المنطوية تحت لواء تنظيم الإخوان المسلمين .

وتأتي هذه الدعوات سواء بحسن نية أو بدونها في وقت تنعم فيه المدن الساحلية الجزائرية بالأمن والآمان وعوض إنعاش السياحة الداخلية ودعوة الأجانب للقدوم لتنشيط السياحة الوطنية جاء الأئمة بهذه الخرجة غير المتوقعة التي يمكن اعتبارها خطبة سياسية مباشرة ومفاجئة لدى البعض .

وإن رحب عدد من المنتمين لحركة أبو جرة بهذه الدعوة واعتبروها عادية وتشجيعية لبلد شقيق وجار تسيره حكومة ينبغي مساعدتها بكل الوسائل فان عدد آخر لم يجد تعليقا على الدعوة إلا تدخلا في حرية الناس وتوجيههم لقضاء موسم الاصطياف، وكان الأئمة اختصروا دورهم في التوجيه والإرشاد والوعظ وتطور لدعم حكومات دول شقيقة وصديقة في مجال السياحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أئمة يدعون الجزائريين للاصطياف في تونس لإنعاش السياحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة :: 
منتدى الأخبار
 :: الأخبار الوطنية
-
انتقل الى: