منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة
مرحبا بك زائرنا الكريم ،إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات ،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغبENSB .




 
الرئيسيةالتعريف  بالمدرس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 ترقبوا جديد الأخبار على هذا الشريط ..
 تم فتح باب طلبات الاشراف لمن يود ذلك يضع طلبه في المجموعات ( المشرفون) ملاحظة: يجب مراجعة قوانين طلبات الاشراف قبل و ضع الطلب .

شاطر | 
 

 آبل تكشف عن الجيل الخامس من "آيبود تتش"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مــيــمــي
مساعدة إدارية
مساعدة إدارية
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1745
نقاط النشاط : 4423
تاريخ التسجيل : 03/12/2011
نوع المتصفح :

مُساهمةموضوع: آبل تكشف عن الجيل الخامس من "آيبود تتش"   الجمعة 14 سبتمبر 2012, 14:33



أعلنت آبل أمس الخميس عن الجيل الجديد من جهاز تشغيل الموسيقى والفيديو "آيبود تتش ،iPod Touch" ، والذي يحمل شاشة بقياس 4 إنش ، وتبلغ سماكته 6.1 ميليمتر، ويزن 88 غرام فقط.

ويعمل الجهاز بمعالج آبل "A5" المستخدم في "آيفون 4 إس" والذي غاب عن الجيل السابق من آيبود تتش.

وحققت آبل تحسينات كبيرة فيما يتعلق ببطارية الجهاز ، حيث تسمح البطارية للمستخدمين بالحصول على 40 ساعة من الإستخدام متواصل عند الإستماع إلى الموسيقى ،كما وتم تطوير كاميرا "iSight"الخلفية والتي جاءت بدقة 5 ميجابيكسل مع ضوء فلاش "LED" في حين تقدم الكاميرا الأمامية إمكانية تصوير الفيديو عالي الوضوح بدقة 720p للإستخدام ضمن التطبيقات الخاصة بمحادثات الفيديو ومن أبرزها تطبيق "فيس تايم"من آبل ، ويدعم الجهاز الجديد بلوتوث 4.0 ، كما وجلبت آبل تطبيق "سيري ،Siri" لآيبود تتش ، وهو خدمة المساعدة الصوتية التي توفرت للمرة الأولى في هاتف “آيفون 4 إس" ،ويعمل آيبود تتش على منصة "iOS 6" ، ويأتي مع سماعات آبل الجديدة "EarPods" والتي قالت آبل بأن تطويرها استغرق ثلاث سنوات لتقدم للمستخدم أفضل تجربة صوتية مع الراحة القصوى في الإستخدام.

وفي حين كان الجيل السابق من آيبود تتش يأتي بلونين فقط "أبيض وأسود" ، فإن الجيل الجديد سيصل بألوان متعددة منها الوردي ، الأزرق ، الأصفر ، والفضي ، ويذكر أن جهاز آيبود تتش سيكون متاحاً في شهر أكتوبر القادم بنسختي 32 جيغابيات و64 جيغابايت . وسيباع بسعر 299 دولار أمريكي و399 دولار أمريكي بالنسبة للنسخ السابقة على التوالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آبل تكشف عن الجيل الخامس من "آيبود تتش"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة :: 
منتدى الثقـــافة و العلـــــوم
 :: قسم التكنولوجيا
-
انتقل الى: