منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة
مرحبا بك زائرنا الكريم ،إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات ،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع و الإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغبENSB .




 
الرئيسيةالتعريف  بالمدرس .و .جبحـثالتسجيلدخول
 ترقبوا جديد الأخبار على هذا الشريط ..
 تم فتح باب طلبات الاشراف لمن يود ذلك يضع طلبه في المجموعات ( المشرفون) ملاحظة: يجب مراجعة قوانين طلبات الاشراف قبل و ضع الطلب .

شاطر | 
 

 وفاة عون أمن منتحرا بعد رفض ترسيمه داخل الحي الجامعي بأولاد فايت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلعيـــــد
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 402
نقاط النشاط : 1183
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
نوع المتصفح :

مُساهمةموضوع: وفاة عون أمن منتحرا بعد رفض ترسيمه داخل الحي الجامعي بأولاد فايت   الأربعاء 09 يناير 2013, 21:42

قام بجلب المازوت وحرق نفسه أمام أنظار زملائه



لفظ الشاب، الذي يعمل كعون أمن بالحي الجامعي أولاد فايت، أنفاسه في مستشفى دويرة متأثرا بالحروق البليغة التي أصابته جراء صب المازوت على نفسه، محاولا الانتحار أمام مرأى زملائه، محدثا حالة من الهلع والخوف. وذلك بسبب رفض ترسيمه في العمل، حيث إنه ينتمي إلى جهاز تشغيل الشباب.

تفاصيل الحادثة تعود إلى أمسية الجمعة عندما أقدم الشاب "ف. ل" على الانتحار حرقا بصب البنزين على نفسه، وذلك بعد سماعه نبأ ترسيم زملائه في العمل واستثنائه من الترسيم، ما جعله يحتج على طريقته الخاصة حيث قام بجلب المازوت وإدخاله إلى الحي الجامعي لأولاد فايت (01)، وتسببت الحروق البليغة التي تأثر بها في وفاته أول أمس ليلا بمستشفى دويرة.

وتم تشييع جنازة عون الأمن المتوفى منتحرا أمس في جو مهيب حضره زملاؤه في العمل، ممن قرروا تنظيم يوم احتجاجي بسبب الدوافع التي وقفت وراء انتحاره حرقا. وحسب ما صرح به صديق للضحية أن الأسباب الحقيقية التي دفعته للانتحار هي تنصل المسؤولين من توظيفه وترسيمه بعدما وعدوه سابقا بالوظيفة، إذ أنه ينتمي إلى جهاز تشغيل الشباب، ويعمل منذ ثلاثة أشهر، وعمره حوالى 23 عاما، ووظف بالحي الجامعي كعون أمن. وحسب مقربين من المتوفى فإنه لا يعرف عنه كثرة المشاكل إذ كان يطمح للاستقرار في وظيفة يتلقى منها أجرا دائما. هذا، وحاولت "الشروق" الاستفسار من جهة المصالح الإدارية للحي الجامعي لأولاد فايت، لكن دون رد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفاة عون أمن منتحرا بعد رفض ترسيمه داخل الحي الجامعي بأولاد فايت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات المدرســــــة العليـــــا للأساتــــــذة بوزريعــــــة :: 
منتدى الأخبار
 :: أخبار الإقامات الجامعية
-
انتقل الى: